أخيرا : وصول أوّل نسخة من سيّارات شركة Wallys التّونسيّة و إليكم مواصفاتها التّقنيّة و أسعارها

0

أعلنت شركة “Wallys Car” التّونسيّة منذ سويعات قليلة عن إطلاق سيّارتها الجديدة الحاملة لإسم “Wallys Iris” . هذه السّيّارة هي رباعيّة الدّفع, و هي تونسيّة الصّنع 100 % و تختصّ بقوّة طلاء يجعلها لا تتأثّر بالخدوش.


شركة Wallys التّونسيّة إستوحت الكثير من الأفكار المبتكرة و المركّزة لتصميم محرّك السّيّارة الّذي هو من نوع EB2 من PSA Powertrain , و الّذي يختصّ بكونه قادرا على التّقليص من حجم الإنبعاثات و إستهلاك الوقود, مع تحسين الأداءات في نفس الوقت, من أجل إضافة متعة مذهلة أثناء السّياقة.

هيكل السّيّارة لا يخلو من المميّزات, و هو مصمّم كلّيا من ألياف الزّجاج و خاضع لمفعول التّيّار الكهربائي. كما أنّ المحرّك و هيكل السّيّارة يتمتّعان بضمان يصل إلى عام كامل.


سيّارة IRIS من Wallys : باقة شيّقة من المواصفات التّقنيّة

سيّارتنا التّونسيّة الجديدة من نوع السّيّارات رباعيّة الدّفع. و هي تحتوي على 3 أبواب, مع 6 مقاعد بإعتبار السّائق. بالنّسبة لهيكل السّيّارة ( carrosserie) فهو كما قلنا, من ألياف الزّجاج في حين أنّ قالبها الخارجيّ ( chassis) , مقدود من الفولاذ الخاضع للتّيّار الكهربائيّ.

بالنّسبة للمحرّك القابع في الجوف الأماميّ للسّيّارة , فهو بقوّة 82 حصان , و يستهلك الوقود ( Essence) فقط, كما أنّ أسطوانته ( cylindrée) هي بقطر 1199 صم 3 .


سرعة سيّارة Wallys Iris القصوى تصل إلى 139 كم في السّاعة. أمّا بالنّسبة لأبعادها, فهي ذات طول يبلغ 3.9 م و عرض ذي 1.7 م و إرتفاع يساوي 1.65 م . و تستوعب وزنا أقصاه 940 كغ.

سيّارة IRIS تستهلك 5.8 لتر من الوقود كلّ 100 كم ( في الأوساط الحضريّة و أماكن العمران) , و 3.9 لتر كلّ 100 كم ( في الأوساط الخارجيّة و البعيدة عن العمران).

سيّارة iRIS الجديدة من شركة Wallys التّونسيّة متوفّرة حسب الطّلب باللّون الأسود و الذّهبي و سعرها محدّد ب30 ألف دينار. مع العلم أنّ مقرّها الرّئيسي موجود في العنوان التّالي : 190 شارع 15 أكتوبر 1963 . الكبّارية .

لمزيد من التّفاصيل و المعلومات, بادروا بالنّفاذ إلى الموقع الرّسمي للشّركة التّونسيّة

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه