علامة Condor الجزائريّة للإلكترونيّات تقتحم رسميّا الأسواق التّونسيّة

0

شركة Condor هي من العلامات التّكنولوجيّة الواعدة على الصّعيد المحلّي الإفريقيّ, و هي شركة متخصّصة في الصّناعات الإلكترونيّة و يقع مقرّها في المنطقة الصّناعيّة في مدينة برج بوعريريج. و إضافة إلى تسويقها لمنتوجاتها المختلفة على التّراب الجزائري, تصدّر علامة Condor منتوجاتها نحو فرنسا و الأردن و موريطانيا و السّينغال, و تونس كذلك.

في هذا الإطار, من المنتظر أن تعلن علامة Condor بعد سويعات قليلة عن إقتحامها للسّوق التّونسيّة بشكل رسميّ, و ذلك من خلال ندوة صحفيّة خاصّة سيتمّ عقدها في المقرّ الرّسمي لشركة Condor في تونس, بحضور كلّ من السّيد عبد الرّحمان بن حمّادي, رئيس مجلس إدارة شركة Condor الدّوليّة للإلكترونيّات, و السّيد محمّد علي الباهي, المدير العام لشركة Condor تونس, و ذلك لتقديم سلسلة واسعة و متنوّعة من المنتوجات الإلكترونيّة, إنطلاقا من الهواتف الذّكيّة, مرورا بالتّلفزيونات و وصولا إلى التّجهيزات الكهرومنزليّة و غيرها.

بالنّسبة لقطاع الهواتف الذّكيّة, أطلقت علامة Condor أوّل إصداراتها في جوان 2013, و هو هاتف Condor C-1 . و حسب تصنيف حديث قامت به مجلّة Jeune Afrique منذ أقلّ من عامين, تحتلّ علامة Condor المركز 28 على مستوى القارّة الإفريقيّة, و في نهاية شهر جانفي 2017, أصبحت Condor المصنّع الأوّل في الجزائر, في منطقة الشّرق الأوسط و شمال إفريقيا, الّذي يقوم بتطوير تكنولوجيّة 8K.

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه