قم بترجمة أي ورقة أو نص إلي أي لغة بمجرد تصويره فقط ! !

0

ترجمة أي ورقة للغة العربية بهاتفك :

كثيرا ما يقابلنا العديد من الأوراق المكتوبة باللغة الانجليزية أو أي لغة أخرى ولا نستطيع القيام بترجمتها لكثره الكلام الموجود في هذه الورقة ولكي نعيد كتابه هذا الكلام مرة أخرى على أي موقع من مواقع الترجمة فسيأخذ الكثير من الوقت والمجهود ولتجنب أخطاء الكتابة نقف عاجزين أمام هذه المشكلة الصعبة ولكن من اليوم لا تقلقل بخصوص هذه المشكلة فسنقوم بشرح تطبيق يقوم بعمل ترجمة أي ورقة للغة العربية أو إلي أي لغة أخري عن طريق تصويرها فقط !!! نعم هذا صحيح وهذا التطبيق مجاني 100 % ولا يوجد به أي مشاكل فقد قمنا بتجربته وكانت النتائج مذهلة حقاً .

شرح تطبيق
 Instant Translator Camera OCR :

ان تطبيقنا الذي نتحدث عنه اليوم هو Instant Translator Camera OCR وهو تطبيق رائع يُمكنك من خلاله ترجمة أي نص إلي اللغة العربية عن طريق تصوير النص ويحول هذا التطبيق هذه الصورة إلي نص كتابي باللغة التي تحددها وهو تطبيق رائع فكثير منا يسافر إلي دول لا يتكلم لغتها مثل الصين والهند ودول عديدة أخري ولا يستطيع ترجمة الكلام المكتوب على اللافتات الموجودة في الشارع فلا عليك سوا القيام بتصوير تلك اللافتة وان تكون متصل بالانترنت وسيقوم تطبيق Instant Translator Camera OCR بالترجمة تلقائياً بكل سهوله ويسر ودون أي عناء .


فيديو يوضح لنا كيفية عمل التطبيق :



طريقة تحميل و تثبيت تطبيق Instant Translator Camera OCR :

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو الذهاب إلي اسفل المقال وستجد رابط التحميل الذي سيحولك سريعاً إلي متجر جوجل بلاي.
اضغط على كلمة install وقم بالموافقة على كل الشروط والاتفاقية وسيبدأ التحميل على الفور وبعد الانتهاء يمكنك فتحة والبدا في ترجمة كل ما تريد .

ملحوظة: ان هذا التطبيق يحتاج ألي اتصال هاتفك بالانترنت لكي يقدم لك الترجمة الفورية لأنه يستمد ترجمته من موقع جوجل للترجمة .

وبالنهاية فإن هذا التطبيق حقا تطبيق رائع ويوفر الكثير من المجهود والوقت ويساعدك على التعامل بسهولة مع أي أوارق أو لافتات لا تفهم معناها أو اللغة المكتوبة بها .

رابط تحميل التطبيق

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه