شركة VERTU تعلن رسميّا عن الهاتف الفاخر VERTU ASTER CHEVRON بسعر يوازي 9400 د !

0

أعلنت شركة vertu منذ سويعات عن إصدارها الجديد المتمثّل في الهاتف الفاخر Vertu Aster Chevron , و ذلك بسعر خيالي. شركة Vertu , المختصّ الإنقليزي في الهواتف الفاخرة , يأتي إذن لإثراء سلسلة منتوجاته من فئة Aster , من خلال دعامات دقيقة من المعدن , و هو مع هذا لا يقترح جذاذة تقنيّة عالية جدّا .

هذا الهاتف الجديد يأتي بشاشة ( Full HD ) ذات 4.7 بوصات ( بدقّة تعريفيّة ذات 1920 * 1080 بيكسل ) محميّة بطبقة من الكريستال و مدمجة في إطار من معدن التّيتانيوم , في حين سيكون المعالج رباعيّ النّواة من نوع سناب دراغون 801 , مع وحدة غرافيكيّة GPU Adreno 330 , دون نسيان ذاكرة ( RAM ) ذات 2 جيقا و سعة تخزين داخليّة تبلغ 64 جيقا , أمّا النّظام التّشغيلي فسيكون أندرويد 5.1 .

هاتف Aster Chevron سيكون معزّزا بكاميرا خلفيّة ذات 13 ميقا-بيكسل , إضافة إلى إحتوائه على قارئ للبصمات . و هو يدعم شبكات 4G , مع إتّصاليّات WiFi و بلوتوث و GPS . و أخيرا البطّارية الّتي ستغذّي كلّ هذا ستكون سعتها في حدود 2275 ميليام آمبر .

هذا الهاتف الفاخر يتميّز بنسيج فاخر إيطالي الصّنع , مع أشكال و حوافّ معدنيّة . و هو متوفّر في الألوان الزّرقاء و السّوداء و الورديّة مقابل سعر يصل إلى 2400 دولار ( ما يعادل 9400 د.ت ) !

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه