سوار HELO الذّكيّ الشّهير متوفّر الآن في تونس و بإمكانكم إقتنائه قريبا عبر هذا الوسيط الجديد

0

أعلنت شركة World Global Network Tunisia , و الّتي إفتتحت مقرّها في تونس رسميّا اليوم الخميس 21 جويلية , أنّها ستقدّم الكثير من المنتوجات الإتّصاليّة الحديثة في إطار عملها الرّئيسي المرتكز على ” التّسويق الشّبكي ” . و في هذا الإطار , تقدّم هذه الشّركة الجديدة السّوار الذّكيّ الإتّصالي الشّهير Helo , و الّذي يستعمله الرّياضيّون و محبّوا تكنولوجيّات المعلومات و الإتّصال , و الّذي يحقّق نجاحات كبيرة في العالم في مجال الصّحّة الرّقميّة .

سوار Helo الذّكيّ يعتبر من أبرز و أشهر المنتوجات في العالم من هذه الفئة , و هو يمتلك عديد الإمكانيّات الوظيفيّة حيث أنّه يعلمكم , في وقت حقيقي ( en temps réel ) بالعديد من الأشياء المرتبطة بوضعيّتكم البدنيّة و الصّحّية على غرار : ضغط الدّم , نسبة السّكّر , خفقان القلب , حالة النّعاس , إضافة إلى حالات الطّمث و الإباضة ( بالنّسبة للنّساء ) بدقّة بالغة , إلى جانب حساب عدد الحريرات , المسافة المقطوعة يوميّا , نسق التّنفّس , الحالة النّفسيّة و العصبيّة , نسبة الأوكسجين في الدّم , و غيرها من الإمكانات التّكنولوجيّة النّافعة في المجال الصّحّي .

هذا و يمتلك السّوار وظيفة مميّزة أخرى , تتمثّل في إحتوائها على وحدة ” للتّنبيه الجغرافي في حالة القلق ” , حيث بإضافتكم لأربع أرقام هاتفيّة أو بروفايلات فايسبوك من إختياركم و تسجيلها على الذّاكرة الذّكيّة للسّوار , يمكن معرفة مكان تواجد أخيكم مثلا بالضّبط في حالة غيابه عن المنزل و ذلك في أيّ مكان !

ما يجعل هذا السّوار طفرة تكنولوجيّة حقيقيّة هو أنّه و إضافة إلى أنّه يعلمنا , في وقت حقيقي , بالإعدادات اللّازمة حول حالتنا الصّحيّة , فهو يعتبر أيضا إجابة فعّالة حول تحسين هذه الإعدادات بفضل تركيبته المكوّنة من معدن “ الجرمانيوم ” العضوي , و كذلك ملح جبال الهيمالايا .

و من ثمّ , إذا كان ضغطكم مرتفعا أو منخفضا , فإنّ حمل السّوار بحدّ ذاته على معصمكم , يساهم في إعادة الضّغط إلى حالته العاديّة . و الأمر نفسه ينسحب على معظم الوظائف الحيويّة للجسم على غرار الكوليستيرول و سكّر الدّم و الإجهاد و مشاكل النّوم و نقص النّشاط و غيرها .

إذا شركة World Global Network Tunisia و الّتي صنعت الحدث اليوم من خلال حفل إنتصابها الرّسمي في تونس , و الّذي جرى منذ دقائق بضفاف البحيرة , ستقدّم لكم إمكانيّة إقتناء هذا السّوار عن بعد و ذلك في إطار خدمة التّسويق الشّبكي قريبا .

لمزيد من المعلومات , بإمكانكم النّفاذ إلى موقع الشّركة حديثة الحلول بيننا .

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه