إطلاق أول هاتف يعمل مع بروجكتور فى معرض CES 2018 بإسم Moviphone

0

الهاتف Moviphone الذي تم إطلاقه في معرض CES 2018 ، وهو تابع لشركة " Wireless Mobi Solution " فهو يعمل يعمل بنظام تشغيل أندرويد، بالاضافة الى انه مزود به ليزر ضوئي، هذا الليزر قادر على عرض بدقة 720 بيكسل، على ما يصل إلى 100 بوصة، فانه يحدث طفرة جديدة فى عالم التكنولوجيا والتقنية ولكن متوفر الآن مع فترة زمنية مدتها ستة أسابيع فقط ابتداء من يوم الاعلان عنه .


أما المميزات التقنية التى تجعلة قادر على العمل كبروجكتور هو كما ذكرنا أنه يحتوي على جهاز عرض ليزرمن نوع " 50- lumen يدعم دقة 720 بيكسل والتي تصل إلى 100 بوصة ، بالاضافة الى نسبة تباين تصل الى 1:80،000 فبالفعل يمكن استخدامها لعرض كل ماهو متواجد بالهاتف الذكي، سواء ان كان مشاهدة افلام ، مشاهدة تطبيقات ، تشغيل ألعاب وصور متحركة ، صورة مدعومة بامتدادات مختلفة ، أو كأنه مجرد شاشة رئيسية فقط . كما هو الحال فى الهاتف الذكي الجديد الذي يأتي تحت إسم " Moto Mods " الذي يعمل ككجهاز عرض فهى بالفعل تقنية ممتازة.
الهاتف Moviphone أيضاً مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، و شاشة مع جودة كبيرة 1080 بيكسل، ومزود ايضاً بمنفذ USB من النوع USB-C.


أما عن الأسعار الذي يتوافر بها الهاتف الجديد " Moviphone " فسعره فى الولايات المتحدة الامريكية مايعادل " 599 دولاراً أمريكياً ،

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه