شركة Motorola تونس تطرح تخفيضا هامّا على هاتف Moto G4 في فضاء Géant التّجاري

0

أعلنت شركة “موتورولا تونس” مساء يوم أمس الخميس 21 ديسمبر 2017, عن طرحها لعرض تخفيضيّ جديد يخصّ سلسلة هواتفها الذّكيّة من فئة Moto G4 , و ذلك في فضاء Géant التّجاري.

من خلال فيديو مباشر بثّته على صفحتها الرّسميّة على فايسبوك, أعلنت شركة “موتورولا تونس” أنّ هاتف Moto G4 البالغ سعره الأصليّ, 440 دينار , أصبح الآن معروضا مقابل 300 دينار فقط , أي بتخفيض بقيمة 140 دينار !

بالنّسبة للخصائص التّقنيّة لهاتف Moto G4 من موتورولا, فأبرزها يتمثّل في معالج ثمانيّ النّوى (Octa Core) , مع ذاكرة وصول عشوائيّة (RAM) ذات 2 جيقا, و سعة تخزين داخليّة ذات 16 جيقا. أمّا بطّاريته فهي بجهد 3000 ميلي آمبر . بالنّسبة للكاميرا الأماميّة فهي بدقّة 5 ميقا-بيكسل, مقابل 13 ميقا-بيكسل للكاميرا الخلفيّة, مع وحدة “فلاش” مزدوجة.



علاوة على هذا الهاتف, أدرجت شركة “موتورولا تونس” عديد التّخفيضات في أجهزة أخرى, مثل هاتف Moto C plus , و الّذي هو معروض الآن في فضاء Géant مقابل 310 دينار , عوضا عن 360 دينار .

بإمكانكم الآن زيارة المساحة المخصّصة لشركة Motorola Tunisie في فضاء Géant التّجاري, و التّعرّف على مختلف العروض و المنتوجات على عين المكان.

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه