هواوي تونس تقدّم هاتف Y3 II بمواصفات جيّدة و بسعر منخفض

0


يقدّم المصنّع الصّيني الرّائد هواوي تونس من خلال فرعه في تونس , باقة من أهمّ و أفضل المنتجات خاصّة على مستوى الهواتف الذّكيّة و اللّوحات الرّقميّة , و ذلك من خلال علاقة متوازنة بين الجودة و السّعر المقترح . و في هذا الإطار , نستعرض معكم هاتف Huawei Y3 II الجديد , و الّذي يندرج ضمن فئة الهواتف الذّكيّة ( entrée de gamme ) . هذا الهاتف تمّ الكشف عنه منذ شهر أفريل الفارط من طرف هواوي في السّوق الصّينيّة , و ها أنّه متوفّر في الأسواق التّونسيّة الآن و هو موجّه أساسا لأصحاب الميزانيّات المحدودة .

هذا الهاتف هو جزء جديد من سلسلة هواتف Y3 من هواوي , و هذه النّسخة تتميّز بكونها تدعم شبكات الجيل الرّابع ( 4G ) . و هو يمتلك جذاذة تقنيّة جيّدة , حيث أنّه مزوّد بمعالج رباعي النّواة من نوع Mediatek MT 6735M بتردّد 1.3 جيقا-هرتز ( coeurs A53 ) , إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائيّة ( RAM ) ذات 1 جيقا , مع قسم للفيديو ( Mali-T720MP2 ) , في حين ستكون سعة تخزينه الدّاخليّة ب8 جيقا ( قابلة للتّوسعة عبر بطاقة ذاكرة ) .

بالنّسبة لشاشة الهاتف , فهي بحجم 4.5 بوصات , بدقّة تعريفيّة ذات 854*480 بيكسل , كما أنّه يقبل شريحتي إتّصال . أمّا بالنّسبة للكاميرا , فهي ذات 2.5 ميقا-بيكسل من الأمام , و 5 ميقا-بيكسل من الخلف ( double flesh Led ) . البطّارية ستكون ذات 2100 ميليام آمبر /في السّاعة . و أخيرا سيكون الهاتف مدعوما بنظام أندرويد 5.1 لوليبوب التّشغيلي .

هذا الهاتف يعتبر من أحسن الهواتف في السّوق على مستوى علاقة الجودة و السّعر , حيث أنّه يمتاز بجمال المظهر و رقّة التّصميم , مع شاشة جذّابة و إنسيابيّة في التّعامل الملمسي , و هو يحافظ على الشّحن بشكل جيّد جدّا ( حسب شهادة العديد من المستعملين ) .

هاتف Y3 II متوفّر الآن في تونس لدى جميع المغازات الحاملة لعلامة هواوي , و ذلك بسعر لا يمكن التّغافل عنه , و هو محدّد ب259 د فقط !

جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه