سامسونغ تطلق رسميّا هاتف A8 : النّسخة المصغّرة من S8 !

0

قبل موعده المحدّد مسبقا بقليل, كشفت Samsung رسميّا عن منتوجي Galaxy A8 و +Galaxy A8 , و هما الهاتفان الذّكيّان من فئة (milieu de gamme) اللّذان سيخلفان هاتفي Galaxy A5 و A7 . الهاتفان الجديدان تمتّعا بوجود كاميرا مزدوجة, إلى جانب شاشة Infinity Display الشّهيرة. و بإمكانكم أن تكتشفوا أوّل المعلومات الرّسميّة فيما يلي :


هاتفا A8 و +A8 الجديدان لن يكونا بقوّة Galaxy S8 أو Galaxy Note8 , لكنّهما سيمكّنان من الإستفادة من بعض الخاصّيات التّقنيّة الرّاقية, مع عدد من الإبتكارات الخاصّة بالعلامة الكوريّة, و ذلك مقابل سعر مخصّص لجهاز من “الفئة المتوسّطة” !

و كما كنّا قد أعلنّا في مقالنا السّابق, فسيقترب منتوجا A5 و A7 من الآن فصاعدا, أكثر فأكثر من سلسلة المنتوجات الرّاقية (haut de gamme) لشركة سامسونغ و خاصّة فيما يتعلّق بالإصدار الشّهير للغاية : Galaxy S8.

و كما تلاحظون من الصّور المصاحبة, فهناك فوارق صغيرة بين هاتفي A8 و +A8 , إلى جانب حجم شاشتيهما الOLED.

مع المعالج Exynos 7885 , و ذاكرة الوصول العشوائيّة (RAM) ذات ال4 أو 6 جيقا, و بطّاريته الّتي تمضي من 3000 إلى 3500 ميلي آمبر , فإنّ سلسلة A8 تفرض نفسها كنسخة “منخفضة الثّمن” عن هاتفي Galaxy S8 و +S8 !

ما يثير الإنتباه و الإنبهار بالفعل, هو عدم وجود فوارق كبيرة بين هاتفي Galaxy A8 و أيّ جهاز آخر راقي المواصفات من سامسونغ ( نعني هنا أساسا S8 و Note8) !




فعلاوة على شاشة infinity Display و وظيفة Always On المستقرّة فيها, فالهاتفان الجديدان يتمتّعان أيضا بكاميرا أماميّة مزدوجة, و هو شيء نادر في السّوق. و هذه الكاميرا تتمتّع حتّى بوظيفة Live Focus من Samsung.

فيما يخصّ السّعر, فإنّ هاتفي Galaxy A8 و +A8 سيكونان مسوّقين مقابل 499 أورو و 599 أورو تباعا . و مع مثل تلك الوظائف و مثل ذلك السّعر , فلا شكّ أبدا في أنّ هذين الجهازين من فئة (milieu de gamme) سيستهويان جزءا كبيرا من المستهلكين.


هاتفا Galaxy A8 و +A8 سيكونان متوفّرين في الألوان الرّماديّة و الذّهبيّة و الزّرقاء. و من المرتقب أن يصلا إلى الأسواق خلال شهر جانفي 2018 المقبل.



جميع الحقوق محفوظه © شبكة مِجْهَار

تصميم الورشه